mardi , juillet 7 2020
أحدث الإضافات
Vous êtes ici: Accueil / News des publications / (العربية) إصدار للأستاذ محمد أعفيف، توات: مساهمة في دراسة مجتمعات الواحات وتاريخها، منشورات كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط، سلسلة رسائل وأطروحات رقم 70.

(العربية) إصدار للأستاذ محمد أعفيف، توات: مساهمة في دراسة مجتمعات الواحات وتاريخها، منشورات كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط، سلسلة رسائل وأطروحات رقم 70.

Désolé, cet article est seulement disponible en العربية.

7 commentaires

  1. أحمد بلخيري

    يعكس الكتاب الجهد المبذول في إنتاج مونوغرافية متينة السبك محيطة بالموضوع
    من كل الجوانب تضاف إلى الترجمة الرائعة المقاومة والاحتجاج
    تحية حارة للباحث الجاد والمتواضع الأستاذ أعفيف
    هناك دراسة أخرى للأستاذ احمد العماري بعنوان توات في مشروع التوسع الفرنسي
    بالمغرب من حوالي ١٩٨٨ ـ١٩٠٢ٌ

  2. عمل علمي رصين، بل هو من الكتب التنظيرية الرائدة للبحث التاريخي المونوغرافي والجهوي للمغرب الحديث والمعاصر ….وتبرز قيمة الكتاب التوثيقية في طبيعة وحجم الوثائق التي انفتح واشتغل عليهل الباحث الأستاذ أعفيف ……..والتحليل والمنهجية العميقين مما ساهم في طرح إشكاليات ذات بعد وطني أجابت عنها الوثائق الصيلة المعتمدة ….

  3. ابراهيم الغيرج

    صراحة من بين العمال المتصفة بالعلمية في تناول الموضوع بعيدا عن كل حساسيات مغرضة عكس بعض الكتابات التي يتخوف اصحابها من التعبير عن رايهم بموضوعية او محاولة يناء صرحهم الثقافي على حساب باقي المكونات القبلية الأخرى…

  4. مولاي احمد

    لا احد ينكر مغربية توات وان كان الدليل كاف فاللهجة والعادات وخدها دليل وشكرا على الكتاب الذي اخذ المنطقة بكافة ابعادها ودون تأجيج للاوضاع

  5. هل توجد النسخة الكتاب بالصيغة pdf

  6. السلام عليكم هل الكتاب قابل للتحميل ام لا
    ارجو الاجابة

  7. هل يمكن الحصول على نسخة pdf منه

Répondre

Votre adresse email ne sera pas publiée.