Tuesday , August 11 2020
أحدث الإضافات
أنت هنا: الرئيسية / أرشيف مواد الموقع / بيان توضيحي من الأستاذ عثمان المنصوري

بيان توضيحي من الأستاذ عثمان المنصوري

توصلت مؤخرا بمجموعة من الاتصالات الهاتفية والرسائل من أعضاء الجمعية المغربية للبحث التاريخي، ومن الغيورين عليها من الباحثين، تنبهني إلى أن الأستاذ خالد طحطح يقحم اسمي وصفتي كرئيس للجمعية في حملاته الفايسبوكية ضد عدد من الكليات المغربية وأساتذة الجامعة، ومنهم أعضاء في الجمعية المغربية للبحث التاريخي، ويؤكد تضامني وتعاطفي معه في هذه الحملة، وأن الأمر لم يعد مقتصرا على تدويناته الفايسبوكية وإنما تعداه إلى الصحافة الوطنية.

وجوابا على هذه التساؤلات، أريد أن أوضح بصفة قطعية أنني لم أصرح مطلقا بأنني أساند الأستاذ طحطح في “شطحاته الفايسبوكية” ، بل إنني نصحته مرارا بالتوقف عن مهاجمة الجامعات والأساتذة، وتدخلت بصفتي الشخصية حينما رأيته يهاجم الأساتذة بمناسبة المباريات التي اجتازها في عدد من الكليات المغربية، ونبهته إلى العبارات الجارحة التي استعملها ومعه رواد موقعه ضد الأساتذة، وأن المشاكل – إن وجدت – لا تحل عبر صفحات الفايسبوك والتشهير بالأساتذة، حرصا مني على إيقاف هذا الأسلوب المتدني في التعامل المبني على التشهير والتحقير لأساتذة أكن لهم كل الاحترام، ومنهم أعضاء في الجمعية وفي مكتبها. Maglie Denver Nuggets Javier Baez Authentic Jersey لكنني عندما لاحظت أن المعني بالأمر يتمادى في حملته، ويقحم اسمي واسم الجمعية في هذه الحملة الشعواء على الجامعات والأساتذة، وأن أحد أعضاء الجمعية ساهم معه في نعت الأساتذة بأقذع النعوت، تصديت لذلك في حينه، وتوقفت عن الإدلاء بتعقيباتي، بل قررت أن أفتح حسابا مستقلا في الفايسبوك، وأختار فيه من أتعامل معه بكل حرية، وأزيل اللبس الذي حاول الأستاذ خالد طحطح استغلاله بالايحاء بأن الجمعية مؤيدة له في طروحاته.

وأريد أن أؤكد –إن كان الأمر في حاجة إلى تأكيد- أن الجمعية لا شأن لها بموضوع المباريات، فهي جمعية تهتم – حسب قانونها الأساسي – بالبحث التاريخي، وبالتواصل بين الباحثين. NIKE AIR MAX Goedkoop

  • FREE RN
  • أما مباريات الجامعات فلها رجالها، وقوانينها وتنظيماتها. Ryan Kerrigan Redskins Jerseys Nike Air Max 2017 Dames wit كما أن الجمعية لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون طرفا في أية حملة تستهدف الزملاء الأساتذة ومنهم الكثير من أعضائها، بل من أعضاء مكتبها. Air Max 2016 Dames

  • Minnesota Timberwolves
  • كما أن الجمعية تقوم على نظام ديمقراطي، ومكتبها منتخب، ومسؤول، ولا يمكن لأي قرار أن يصدر عنها بدون اجتماع مكتبها المسير، وموافقته.

    تعليق واحد

    1. أوري لحسن

      الشكر موصول للأستاذ الفاضل سيدي عثمان المنصوري على هذه الالتفاتة الطيبة والمسؤولة والتي لا تصدر إلا عن النبهاء والغيورين على الجامعة والجامعيين. تحياتي لكم ونحن معكم ونشد على أيديكم أستاذي النبيل. شكرا.

    اضف رد

    لن يتم نشر البريد الإلكتروني .