Saturday , November 17 2018
أحدث الإضافات
أنت هنا: الرئيسية / مع الباحثين / يستضيف مختبر البحث: مجتمعات سوس والواحات والصحراء، في إطار منتديات التاريخ والعلوم الاجتماعية، المخصصة لطلبة الدكتوراه والماستر، الأستاذ محمد ياسر الهلالي، لإلقاء محاضرة في موضوع: التاريخ الاجتماعي وسؤال الوثيقة، وذلك يوم الجمعة 2 فبراير 2018، على الساعة التاسعة صباحا، بفضاء الإنسانيات، الطابق الأسفل، برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر بأكادير.

يستضيف مختبر البحث: مجتمعات سوس والواحات والصحراء، في إطار منتديات التاريخ والعلوم الاجتماعية، المخصصة لطلبة الدكتوراه والماستر، الأستاذ محمد ياسر الهلالي، لإلقاء محاضرة في موضوع: التاريخ الاجتماعي وسؤال الوثيقة، وذلك يوم الجمعة 2 فبراير 2018، على الساعة التاسعة صباحا، بفضاء الإنسانيات، الطابق الأسفل، برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر بأكادير.

تعليق واحد

  1. تحية لجميع المشرفين على هذا الموقع ، صراحة فان اللقاء العلمي بمدينة اكادير كان ناجحا بكل المقاييس سواء في المحاضرة العلمية التي قدمها الاستاذ ياسر او في التقديم الذي تفضل به الاستاذ محمد لطيف او في النقاش الذي تفاعل معه الجميع … ويظهر بان الاشكاليات الكبرى التي تمت اثارتها والتي تهم المصادر والمناهج وتهم المونوغرافيا والتركيب ، هي اشكاليات مازاال البحث الجامعي في المغرب لم يحقق بعد التراكم الضروري فيها ومن تم تبقى المقاربة التي تفضل بها الاستاذ ياسر الهلالي في التاريخ الوسيط مهمة ولافتة. وقد استحسنها الجميع طلبة واساتذة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .